إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

#مشروع_مربح تركيب العطور فى المنزل باقل التكاليف


 #مشروع_مربح تركيب العطور فى المنزل باقل التكاليف




يعد مشــروع تركيب العطور من بين المشاريع الصغيرة المدرة للدخل و القليلة الانتشار في السوق المغربي نظرا لعدم الدراية بطرق الخلط و التركيب

 و هذا هو موضوع مشروعنا اليوم الذي سنقدم دراسة الجدوى الخاصة به .
دراسة جدوى مشروع تركيب و بيع العطور :
- يعتبر مشروع تركيب وبيع العطور من المشاريع الصغيرة الناجحة جداً التي أثبتت نجاحها بتحقيق أرباح خيالية لمصنعيها
ما يميز مشروع تركيب وبيع العطور كونه من افكار المشاريع الصغيرة التي لا تحتاج منك إلى رأس مال كبير, وأيضاً من المشروعات الصغيرة الهامة التي لا غني عنها .
معظم الناس يستخدمون منتجات العطور يومياً مرة أو مرتان علي الأقل , وأنت شخصياً تستخدمها .. أليس كذلك؟ هذا شيء إيجابي في المشروع كون ” الزبون ” متوفر وبكثرة وفي حاجة للمنتوج . و إستخدام منتجات العطور لا تقتصر علي الطبقات الغنية فقط فالجميع يستخدم العطور الأغنياء والفقراء بل والصغار قبل الكبار أيضاً .
إستخدام العطور يومياً لم يعد من رفاهيات الحياة كما كان عليه الحال سابقا, بل أصبج من الأساسيات اليومية لكل شخص سواء موظف قبل أن يذهب للعمل, أو شاب قيل توجهه إلى المدرسة او غيرها من العادلا التي أصبحا شيئا عاديا لا ننتبه إليه, لذلك فهو من المنتجات ذات إقبال كبيروقاعدة جماهيرية عريضة, والتي سوف تؤدي بمشروعك إلي النجاح بإذن الله.
لذلك أنصحك إذا كنت تفكر في هذا المشروع فلا تتردد كثيراً فهو من المشروعات المربحة حقاً وبالإثبات , وهذا ما سنوضحة فيما يلي وسنقدم لك دراسة جدوي تفصيلية عن المشروع وكيفية التركيب والتسويق والبيع إن شاء الله.
دب اجي نفهمكم 1 اولا موقع إنشاء محل تركيب العطور
إن لم تكمن تتوفر على موقع استراتيجي يمكنك البحث بعض المحلات الصغيرة الواقعة على شارع رئيسي في مدينتك أو في إحدى المدن التي يكثر بها حركة السير والجولان مع تواجد مارة كثر يومياً مما سيضمن لك البيع بإستمرار، وأثناء البحث عن المحل يجب عليك مراعاة ان يكون مصمم من الداخل بطريقة مناسبة تمكنك من عرض منتجاتك بشكل أفضل قادر على جذب الزبائن,ويفضل ان تكون هناك ألواح زجاجية من الخارج لعرض السلع من خلفها لتجذب الزبائن الى المحل , وتبقى مسألة الديكور “إبداعا
تكلفة وتجهيزات مشروع محل تركيب العطور
التكلفة تختلف حسب فكرة ومدى ضخامة أو صغر المشروع , لكن صدقوني ! الأشياء البسيطة تكون أحيانا أجمل.
دب 3--الطريقة المستخدمة

*الزيت العطري :
ثمن عطر فرنسي يقارب 800 درهم للكيلو، كتاخد نص رابعة أي 125 غرام ب 100 درهم أو أقل، وكاين العود حتى هو من 800 درهم وما فوق، كيف ما كاين عطور عادية رخيصة بحال : مسك باكستان، ألف وردة، فارس .... هادو ثمنهم من 300 إلى 350 درهم للكيلو.

*القراعي :
كاين قراعي ديال البية (Roll_On) مثل البصمة 2ml، الرحاب 3ml، الريشة الطويلة 3.5ml، المربعة 3ml، .... هادو كلهم بدرهم واحد تقريبا. كما كاين 6ml و 12ml تاهوما.
القراعي بالبخاخ ابتداءا من 2 دراهم، كاين لي معروفة بزاف هي قرعة العروسة فيها 18ml ملم وكاينة ديال 20ml، و 25ml ،30ml، و50ml ..... وكل بثمنه.

*زجاج العرض : ولي هوما القراعي لي كتحط فيهم الروح، كيهزو 150ml وثمنهم من 20 درهم ونتا طالع حسب الزواقة. خاصك *شوكة* ابتداءا من 50 درهم بالابرة ديالها (Seringue)، ومن الأفضل دير ليها الميكة لداخل على الجلدة الكحلة باش ما تمشي ساهلة.

خاصك *المذوب* (اصطلاحا الكحول ولا لانكول كل واحد والنطق ديالو) ثمنه من 30 درهم للتر للعادي حتى ل 45 درهم للتر للممتاز.

*طريقة الخدمة:
بالنسبة للقراعي ديال البية (Roll_On) كدير فيهم الزيت العطري (الروح اصطلاحا) مباشرة بدون كحول، كتبيعهم ب 5، 10، 15 درهم على حسب القرعة وعلى حسب العطر وعلى حسب البلاصة فين كتخدم.
أما القراعي ديال البخاخ، ما كاتعداش 30% كأقصى حد من الروح و الباقي مذوب، مثلا قرعة العروسة فيها 18ml، كدير 5ml روح وما تبقى مذوب، كتبيعها ب 10، 15، 20 درهم تاهي على حسب القرعة وعلى حسب العطر وعلى حسب البلاصة فين كتخدم.بعد القيام بالخطوات أعلاه لم يتبقى سوى القيام بإغلاق الزجاجة ورجها جيداً ومن ثم القيام بإيداعها في مبرد الثلاجة لمدة يومين . بعد ذلك قم بوضعها داخل كيس اسود ووضعهم في مكان مظلم وليكن احدي الخزانات ، والهدف من القيام بهذه المرحلة هو المساعدة على تثبيت رائحة العطر لاطول مدة ممكنة .
لي بغا #الزيت اشريه من الداربيضاء متوفر بكترة و نتى خلط هادي مع هادي حتى تخرج ليك ريحة مميزة و دير السمية المناسبة لها
امكن ليك توزعها على الكوافــورات
مناسبات الافراح اعياد الميلاد
توزعها على اصحاب المحلات الماكياج
توزعها على ناس لي كيبيعوا ف السويفة
تبيعها عبر الفايسبوك
تبيعها الجيران تاعك
تبيعها لصحابك في الدراسة
مشروع صناعة العطور

تكلفة مشروع محل عطور


تركيب العطور pdf

صناعة العطور في المنزل


كيفية انشاء مصنع عطور

كيفية صناعة العطور الزيتية

كيفية صناعة العطور كيميائيا


مشروع تجارة

مشروع بيع العطور بالمغرب


محل بيع العطور

مشروع العطور بالمغرب


مشروع صناعة العطور


#مشروع_مربح تركيب العطور فى المنزل باقل التكاليف #مشروع_مربح تركيب العطور فى المنزل باقل التكاليف Reviewed by zagora plus+ on 14:03:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.