إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

طرق الربح من الافليت نشر المنتجات على ماركت بليس الفيس بوك


طرق الربح من الافليت نشر المنتجات على ماركت بليس الفيس بوك


ملي نبغي نشري شي سلعة اول حاجة نبعد على المواقع تاع شنوا ولا على اكسبريس حميع المواقغطع نعطيهم التساع اول حاجة داكشي فيه كترت الصداع بزاااف وغادي تضيع فيه بزااف لفلوس ..وغاتفشل فكسب الكليان لان السلعة لي غادي توصلك هي سلعة مقلدة ماشي اصلية ، لهدا ديك 1000 درهم لي عندك شري بها سلعة لي شافتها عينيك ،وشريتهيا ونتا مرتاح ليها وعارف بلي لي شافها غادي يطلبها .
طرق الربح من الافليت نشر المنتجات على ماركت بليس الفيس بوك
طرق الربح من الافليت نشر المنتجات على ماركت بليس الفيس بوك

نصيحة رقم 2👍 : دائما اي مشروع بغيت نبداه منديرش تقة لان ديك تقة هي مصدر الخسارة تاعك وهي لي غاتهبطك للاسفل
نصيحة رقم 3 👍 :اي مشروع شفتوا داروا صاحبي او صاحبتي ونجح ليه مكايعنيش انه الى درتوا حتا انا غاينجح ليا هادي كاينة ولكن قليلة ..ديما ندير شي حاجة لي مكايناش ف المكان لي انا ساكن فيه وكتشوف ناس الى بغاوه خاصهم حال تاع طريق باش يجبوه ادا انا نكون هو النقطة القريبة منهم ...
نصيحة رقم 4 👍 : اي مشروع بغيت ندخل فيه ندخل فيه بوحدي ومندخلش شريك مع حتا شي قندوح لانك غادي تربج ومغاتعرف لي دخل من لي خرج وديما الاخر خاصك تشاور معاه 😒
نصيحة رقم 5 👍 اي مشروع بغيت ندخل ليه منفوتش فيه مبلغ قليل ف حدودو 1500dh حتى الى تعطبتي متكونش جرحة قاصحة ، فهمتي قصدي وديما نبدا غيؤ بشوية عليا ...
السلعة غير جيبها صورها مزيان ونشرها على Marekt Place
غادين يجيوك مجموعا تاع رسائل من زبناء
ملاحضة Market Place .. متفوتش فيه منشور واحد لانك الى مشيتي حتى حكيتي منشور مورا منشور حتا حاجة مغاتباع ليك لانك قللتي عدد مشاهدة سلعة الاولى لي نشرتي
ونصيحة اخيرة سلعة الى غادي يرسلها لي شي واحد اخر منفرسيش ليه ، توصلني سلعة نخلص .. واسهل طريقة نشوف مول الكار ولا سيد لي خدام معاه ف الكار غريسون ، هو نقطة الوصل ،اول حاجة سلعة ملي كاتجيني كنحلها كنشوفها عاد كنحلص 👍 اما امانة لا تقدر توصلك شي كيلوا تاع رملة ف كارطونة ملوي عليها سكوتش ولا عامرة بلفرشي وسمية لي مكتوبة تماك مخربقة ونمرة الهاتف غايبدلها ديك ساعة وسير نتا شد ف 4G ديالك ههه

كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك



كيفية الربح من صفحات الفيس بوك facebook pages


كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا


الربح من الفيس بوك 2018

كيفية الربح من الانترنت


اسهل طريقة للربح من الانترنت


كيفية ربح المال من اليوتيوب

طرق الربح من اليوتيوب 2017





طرق الربح من الافليت نشر المنتجات على ماركت بليس الفيس بوك طرق الربح من الافليت نشر المنتجات على ماركت بليس الفيس بوك Reviewed by zagora plus+ on 08:45:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.