إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

مشروع خاص بنساء فقط


مشروع خاص بنساء فقط
المشروع مناسب للسيدات:
يفضل ان تعمل في هذا المشروع سيدة او فتاة لديها القدرة علي العمل والتعامل سواء مع المشتريات او زملاء العمل وهم الباعة المجاورين لها، ويرجع السبب وراء تفضيل سيدة او فتاة للعمل الي عدة اسباب اهمها ان المشتريات لن يشعرن بالحرج عند الشراء منها والتحدث معها بشأن المنتجات ومواصفاتها، فكثيراً من الفتيات والسيدات عندما يجدن شاب يبيع هذة السلع لا يذهبن الي الشراء منة حتي وان كانت لدية سلع جيدة بأسعار رخيصة، ايضاً من الاسباب الهامة التي تدفعنا الي تفضيل عمل السيدات والفتيات في هذا المشروع ان السيدة او الفتاة العاملة ستكون علي دراية وفهم اكثر بحاجات ومتطلبات العملاء وبالتالي فإن فرص نجاحها كبيرة في هذا المجال.
مشروع خاص بنساء فقط
مشروع خاص بنساء فقط

غاتقول ليا انا راجل بغيت نديروا اك ..في هذة الحالة لا يمكننا القول لة بأن هذا المشروع غير مناسب لك ولكن لن ننصحة ايضاً بتنفيذ المشروع وانما سننصحة بشراء البضائع وتوفير التجهيزات اللازمة وتكليف فتاة او سيدة بالعمل في المشروع مقابل اعطائها مبلغ من المال بشكل يومي (يومية). 🖐اول حاجة تقلب عليها هي شراء ملابس داخلية نسائية بالجملة موجودين ف كازا غير بطاطا ..اكادير سوق جملة انزكان .. وباقي المدن كل مدينة فيها جمالة ..
انا كنحشم ملي كنلقا راجل بلحية تاعوا وكايبيع هاد المسائل لي هي خاصة بنساء والمشكل ماشي هنا المشكل كايقوليها لا ظي هاد لويين غايجي معاك هادي تاحيماريت حتى واحد مايبغي مرتوا يغوليها شي مكبوت هكدا هداكشي علاش اغلبهم مكايشريوش كايبقاو يقلبوا او يبحتوا على محل فيه بنت او مراة تفاديا....راكم فهمتوا👍
لي بغا يبيع Msrket Place غايبيع ولي عندوا المحل غايجيب كليان ورزاق الله بحال ديما
تعليقاتكم 👌

مشاريع صغيرة فى المنزل للسيدات


مشاريع نسائية صغيرة مربحة


مشروع للبنات ناجح


مشاريع صغيرة ناجحة للنساء

مشاريع صغيرة ناجحة للنساء في المغرب


مشاريع صغيرة لبنات الجامعة


مشاريع مربحة

مشروع منزلي للنساء


مشروع خاص بنساء فقط مشروع خاص بنساء فقط Reviewed by zagora plus+ on 07:13:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.