إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

مشروع اليوم زوين وغير مكلف

مشروع اليوم زوين وغير مكلف
مشروع اليوم زوين وغير مكلف


مشروع اليوم زوين وغير مكلف

هو تنضيف المقاهي من الفوق يعني بدارجة غاتغسل الباش تاع القهوة لي موسخ من الفوق وشحال من قهوة كدوز من حداها كتلقا الباش تاعها موسخ وكحل من الفوق .. وهوما ممسالينش باش يغسلوه ..الفكرة هي تدير طربورتور وسترنة صغيرة تاع الما فيها بومبة لي تبقا دفع ليك الماء او واحد السلوم كايتمونطا باش ملي تسالي تجمعوا بزربة بدون عناء طلع فوق القهوى تيد وجافيل خلط كلشي ف واحد السطيلة و خوي فوق الباش وارار ليا مكاين غير الكراطة وشطابة نعام اسيدي والى كنتي حشومي بقا فداركم ، كنتي جبهة دغيا غادير كليان تاعك يوليو القهواى فين مابغاوك يتاصلوا بيك دائما ..ومتنساش تزيد معاها حتى تنضيف نوافد بحال دوك الوكالات تاع شركات او العقارية وتاع الاسفار ...
وباش غادي تصرعها غاتشد تشرت وديه طبع فوقو كتبةة(خدمة رضى لتنضيف كل شيء ) وكتب تحتها رقم هاتفك ،باش حتا لي داز غايسجل رقمك ودير واحد لافيش ف طريبورتور لي تخلي ناس يعرفوك بلا مايسولوك .. كان هادي فكرة مشروع لي خدامين بها ناس ف ديار الاوروبية ومصورين منها فلوس
تعليقاتكم 👌

مشروع اليوم زوين وغير مكلف مشروع اليوم زوين وغير مكلف Reviewed by zagora plus+ on 07:07:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.