إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

مشروع توزيع البطاطس

https://webdevelopmentcompany2016.blogspot.com/2021/02/serveur-cccam-gratuit-2021-tous-les.html


مشروع توزيع البطاطس

هاد المشروع خدام مزيان ف المغرب وخصوصا الى خدمتي المخ تاعك من دار تاعك غاتخصك فقط ماكينة بحال هادي كتخشي فيها بطاطا كترجعها ليك فرايت وداكشي معبور مكضيع ليك والوا .. من بعد خاصك اكياس بلاستيكية لحفض البطاطس .. هنا لازمك ماكينة لي كتسد الميكة عن طريق الضغط او الحرارة لمنع دخول الهواء ليها اك.. كتسالي هاد العملية خاصك فريغوا كبير تاع لغلاس لي غادي تحفض فيه المنتوج تاعك .. وهنا غاتبدا توزع على لي سناكات كاملين لي حداكم ودير تمن يكون مزيان راك غتاكل الخبز معاهم ..وداكشي خاص يكون نقي ..اك

ولا دير فكرة خرى طبقها ف طريبورتور تاعك ولا طرونزيت تاعك بحال لي ف صورة حلق عليها مزيات ودير ليها ديكور واعر او واحد لافيش من لور وقدام بلي نتى كتبيع بطاطا مقلية .. كاينة ماكينة اخرى كتخرجها ليك رقيييقة وحتا هادي كتعجب طلبة والناس المارة ويمكن ليك تبيعها حدا الكليات او الجرادي او سويقة .. كل ساشي ب 3 دراهم وتهلا ف نقاوة هي سباب طراوة وحلاوة لسان كتجيب لكليان وعطي الخاطر وشوية شوية
وهنا غادير كليا تاعك نهار مور نهار ..ونوصيك فرقها حتى على المقاهي لي كايديروا دوك طواجن وتقلية وهي غاديا
الله يسخر لجميع مزال افكرا قادمة انشاءالله 
🧚‍♂
خلي ليا تعليقك
مشروع توزيع البطاطس
مشروع توزيع البطاطس


مشروع البطاطس المجمدة بالمغرب


اسعار ماكينات تصنيع البطاطس


دراسه جدوى مشروع انتاج بطاطس نصف مقليه


الة تقطيع البطاطس بالمغرب

سعر ماكينة تقشير البطاطس في المغرب


تقشير البطاطا

الة تقطيع البطاطا في الجزائر


مشروع توزيع البطاطس مشروع توزيع البطاطس Reviewed by zagora plus+ on 07:21:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.