إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

لماذا يحب الناس Netflix؟


 https://zagoraplus.blogspot.com/

لماذا يحب الناس Netflix؟

علاش مكاين غير نتفليكس وما كاين ما احسن مرحبا بكم ف أول case study لصفحة ماركيتينغز ولي غتكون على وحدة من اكبر شركات الترفيه إلا قلتليكوم ناركوس هاوس اوف كاردز و العديد من السلاسل الناجحة غتقولولي نيتفليكس هي افضل بلاصة يمكليك تنقاهوم فيها

نحن في زمن نبتعد فيه عن التلفاز، الشيء الذي يمكنه أن يسرع انقراض البث التقليدي. في أيامنا هذه، نحن نعيش بدون قيود جدول البث Broadcast Schedule بفضل خدمات Streaming مثل Netflix و Hulu و HBO و Amazon Prime. غيرت هذه الخدمات سلوكنا وغيرت نوع المحتوى الذي نفضله، كما أنها استجابت للحاجة، وهو محتوى مناسب في وقت مناسب.

سنكتشف اليوم كيف حلت خدمات Streaming هذه، وخاصة Netflix، محل التلفزيون التقليدي، وما هي Digital Strategy التي استخدمتها الشركة لتصبح واحدة من أقوى العلامات التجارية.

كانت Netflix في الأول تبيع أقراص DVD، ثم أصبحت خدمة تأجير أقراص DVD عبر الإنترنت وترسل أفلامًا إلى منازل العملاء. في عام 2010، قاموا بعد ذلك بتغيير الـ Business Model لملائمة الاحتياجات الجديدة وأصبحوا Streaming Service، لأن الناس لم تعد تستخدم DVDs. في عام 2013، أصدرت Netflix سلسلتها الأصلية الأولى "House of Cards"، ثم أصبحت خدمة Streaming المباشر وشركة إنتاج.

اليوم، لدى Netflix أكثر من 158 مليون مشترك في خدمة الـ Streaming المدفوعة عبر العالم بالإضافة إلى أكثر من 5.5 مليون مستخدم للـ Free Trial. نحن نتحدث عن وحش Streaming لا يستطيع أحد منافسته.

أصبحت Netflix ظاهرة وأثرت في حياتنا اليومية، حيث أصبح “Netflix and chill” اقتباسًا شائعًا، وبدأنا في قول "مشاهدة Netflix" بدلاً من قول اسم السلسلة أو مشاهدة سلسلة على Netflix.
أصبح Netflix مهمًا في حياتنا، فإذا رشح شخص ما Tv Show، فإن السؤال الأول الذي تطرحه هو "هل هو متاح على Netflix؟" حتى لو كنت تتحدث عن Game of Thrones، المقدم من طرف المنافس.

ما الذي ساعد العلامة التجارية على تحقيق المكانة الحالية؟

تمت دراسة الـ Business Model من طرف Netflix بشكل جيد، حيث قامت الشركة ببناء علامة تجارية عالمية قادرة على حل محل التلفزيون التقليدي، ليس بحملة إعلانية، ولكن عن طريق الـ CONTENT. استراتيجية المحتوى الخاصة بهم هي مزيج من الفن والإبداع و الـ Insights والتكنولوجيا.
تعتمد استراتيجية Netflix على استراتيجية جيدة لتسويق المحتوى، وتشمل أيضًا تقنيات التسويق الرقمي التالية:

**المحتوى**

https://webdevelopmentcompany2016.blogspot.com/2021/02/serveur-cccam-gratuit-2021-tous-les.html


* المحتوى الأصلي
لا تقدم Netflix الأفلام والمسلسلات التي أنشأها الآخرون فقط. إحدى نقاط قوة Netflix هي تقديم Shows الخاصة بها. أنتجت الشركة بعضًا من أكثر المسلسلات نجاحًا على الإطلاق، مثل House of Cards و Orange Is the New Black و Narcos و Stranger Things.
تستثمر Netflix في الجودة العالية لتمييز نفسها عن المنافسين.

* الـ Content Personalization
يعرف Netflix أنواع Shows التي يرغب المشترك في مشاهدتها بناءً على عادات المشاهدة لدى الجمهور، ويرشح بالعروض المماثلة، ويضيف أيضًا نسبة مئوية لتوضيح مدى مناسبة المحتوى لذوق العميل. كما أنه يعرف اهتمامات الجمهور ويصمم المحتوى لكل مشترك بناءً على البيانات التي أدخلها في الأول.

* تعديل المحتوى Adapting Content
يحاول Netflix إضافة محتوى باللغة المحلية، وتقديم ترجمات بلغات مختلفة، ويحاول أيضًا إضافة محتوى من البلد الذي تشاهد منه. على سبيل المثال، فإنه يعرض البرامج والأفلام المصرية أولاً في مصر.

* الـ Optimized Content للجوال
تعرف Netflix سلوك عملائها، فهم يستخدمون الأجهزة المحمولة أكثر من أجهزة الكمبيوتر، حتى لمشاهدة Netflix. قامت العلامة التجارية بتحسين محتواها للعرض على الأجهزة المحمولة على أجهزة مثل الهواتف الذكية و Tablets، وهي تختبر Subscription Streaming Plan للهاتف المحمول فقط.

**إضافات**

* تجربة المستخدم User Experience
يحتوي Netflix على أحد أفضل UX التي تم تصنيعها على الإطلاق. إنه سهل الاستخدام ومن الأشياء التي تجعله ممتعًا للمستخدمين هو أنه يتذكر ما شاهدوه، وأين توقفوا، ونوع العروض التي يشاهدونها ويمنح خيار تخطي المقدمة Skip Intro. استخدموا جميع Insights و Pain Points لتحسين تجربة المشاهدة عند المستخدم.


لماذا يحب الناس Netflix؟


* لا توجد إعلانات في المنصة
نيتفليكس محبوب عند الملايين لأنه لا يعرض إعلانات للأعضاء الذين يستخدمون الخدمة. مما يعني أن Netflix لا يشغل إعلانات التي تقاطع المشاهدة مثل YouTube.
* السعر
سعر Netflix معقول ويقدم قيمة كبيرة.
**وسائل التواصل الاجتماعي**

الـ Brand Voice مميز
تستخدم العلامة التجارية Tone of Voice مختلفة عن المنافسين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها جذابة بالنسبة للجمهور المستهدف. إنهم يستخدمون الفكاهة ويحاولون البقاء غير رسميين وودودين أثناء الردود خصوصا على Twitter.

* الـ Promotion
في البداية، لم تروج Netflix لإسم العلامة التجارية، بل قامت بترويج المنتج الذي تبيعه. تركز إعلانات Social Media الخاصة بهم وحتى التسويق التقليدي على البرامج التلفزيونية المتواجدة على المنصة. جعل المنتج لاحقًا الأشخاص يكتشفون Netflix. كانوا يروجون للمسلسل أكثر من العلامة التجارية.
كما استخدموا النسخة التجريبية المجانية لجعل الناس يكتشفون المنصة.

 كيفية الحصول على كريمة في المغرب

* الـ Social Media Listening
في عام 2015 ، أطلقت الشركة Netflix Socks عندما أدركت أن العديد من مستخدميها ينامون أثناء مشاهدة عروضها. تتمكن الجوارب الذكية من معرفة إذا نام المستخدم، وترسل إشارة إلى التلفزيون لتوقيف العرض.

يحب الناس استخدام Netflix لأنه بسيط ويوفر مجموعة واسعة من الخيارات.
يركز Netflix على المحتوى والتسويق والتكنولوجيا. لقد فهموا الـ Buyer Personas، ووضعوا استراتيجية محتوى مدروسة جدا، وكذلك استخدموا Technical SEO بطريقة مثالية.

لمعرفة المزيد عن الـ Content Strategy والـ Buyer Persona والـ Social Media Listening والـ SEO
ماعليك غير دير لايك لصفحة ماركيتينغز و بارطاج خفيف ضريف حيت شحال مكان تفاعل شحال ما كنتشجعوا أننا نبحتو او نوصلو لكم المعلومة.


لماذا يحب الناس Netflix؟

لماذا يحب الناس Netflix؟ لماذا يحب الناس Netflix؟ Reviewed by zagora plus+ on 08:55:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.