إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

مشروع من 0 درهم رأسمال

 مشروع من 0 درهم رأسمال

السلام عليكم إخوتي حياكم الله جميعا

بزاف ديال الإخوان كيقول فمنشور بغيت مشروع من 0 درهم رأسمال خويا أو أختي صحيحة ديالك راها رأسمال ، عقلك وحسن تفكيرك راه رأسمال الحيوية والنشاط ديالك راه رأسمال لكن هادشي كامل هملتيه وأنت شاد تلفون فإيديك وكتسنى الرزق يطيح من السماء التي لا تمطر ذهبا ولا فضة.

أول حاجة أخرج للشمش وأخرج من منطقة الظل ونزل للواقع فيق الصباح ونزل لأي سوق كيما كان سوق خضرة سوق حوايج ، جوطية دور وشوف بعينيك شوف الناس كي خدامة وحاول تعرف على الحرايفية بشوية بشوية حتى دير صحاب منهم ويبداو تثيقوا فيك مرة تقابل مع هذا مرة تمد يد المساعدة لهذا ويكون راسك صغير ووالله وكنتي فالمستوى حتى يحطوا ليك السلعة باش تخدم ويعاونوك تبيع وتشري أكيد هادشي مكيجيش بين يوم وليلة هادشي بغا شهور من الصبر والإهتمام والتواضع مغنكدبش عليك إيلا قلت ليك 80 % من تجار وفراشة ديال غراج علال ودرب عمر مخدامينش براسمالهم خدامين بكلمة الشرف والمعقول والصبر والتواضع.
 مشروع من 0 درهم رأسمال

 مشروع من 0 درهم رأسمال



أنا كبرت فحي حدا المحطة الطرقية لمراكش ياما شفنا وجوه دخلو للمحطة غي مجلوقين كيجوقرو شوية شفناهم كورتيا شوية ولاو غريسونات شوية ولاو شيافر ديال الكار شوية ولات سميتو الحاج مول الكار . هاذ الناس موصلوش غي هكاك تمرمدو مع الزمان وطاحو وناضو ولي بغاها باردة راه تما بقا.

مبدأ البداية من الصفر مبدأ كوني كان زمان وغا يبقى ديما إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها فقط حدد هدفك وخرج دمر عليه وصبر وعلى قدر صبرك وتواضعك غا توصل وحط ألف خط تحت تواضعك وتذكر قول الشاعر : ملآ السنابل تنحني بتواضع ****** والفارغات رؤوسهن شوامخ

أسأل الله ضارعا أن يوقظ هممنا ويدلنا على عيوبنا ويقدرنا على إصلاحها.

مشروع ب 1000 درهم مغربي


مشروع ب 100000 درهم مغربي


مشروع مربح في المغرب 2019


احسن مشروع ناجح في المغرب

مشروع ب 30000 درهم في المغرب

احسن مشروع صغير ناجح في المغرب


مشروع ب 10000 درهم مغربي

مشروع مربح في المغرب برأس مال متوسط


مشروع من 0 درهم رأسمال  مشروع من 0 درهم رأسمال Reviewed by zagora plus+ on 09:39:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.