إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

مشروع بيع الاجهزة الرقمية

مشروع بيع الاجهزة الرقمية

بيع الاجهزة الرقمية
من بين المشاريع المدرة للدخل
اولا ديما مطلوبة تاني لاننا كلنا مبليين بشي حاجة سميتها الكورة خاصنا نشريو باش نتفرجوا ، كاين لي كايرتاح غير ف داروا معزيزش عليه الهراج تاع القهاوي ، وكاين لي بغاهم المحل تاعوا كاينين القهاوي كل واحد وطلب تاعوا تمن جملة تاع كل حتجة فهو مختلف حسب كل جهاز وحسب المميزات لي فيه 👍 خاصك دير محال يكون على طريق ودير فيه شي تلفازة كبيرة وتخدم لشعب قنوات bein Sport غاتلقا اقبال والى مدينتك سياحية غايجيوا عندك حتا الاجانب لانهم ملهوفين على قنوات اوروبية هادشي حسن ليك من شحال من خدمة فيه الصرف تاع معقول .. معندك محال غادي تبيع فقط عبر Market Palce
وتمشي تركبوا لسيد لمن بعتيه ليه داخل مدينتك اما خارح مدينتك بيعوا ليه وشد نمرتوا وشرح ليه كيفاش عبر وتساب
الى بغيتوا جملة ماعليكم غير القريعة ودرب عمر لي بغاهم جملة انا نتكلف ليه 


مشروع بيع الاجهزة الرقمية
مشروع بيع الاجهزة الرقمية

مشروع بيع الاجهزة الرقمية مشروع بيع الاجهزة الرقمية Reviewed by zagora plus+ on 11:31:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.