إعلان

ATT SVP CLIC
banner image

جريمة قتل تهز حاسي بركة بزاكورة

جريمة قتل تهز حاسي بركة  بزاكورة

اهتزت ساكنة حي درعة بمدينة زاكورة يوم الخميس 03/12/2015 حول الساعة التاسعة والنصف على وقع “العثور على الجثة سيدة مقتولة داخل منزلها قي أجواء غامضة.الذي دفع بالرجال الأمن تكثيف المراقبة وتحري من اجل حل هده الجريمة .إلا أن المجتمع الزاكوري خلق إشاعات كثرة ومن بينها أن لأسباب الحادث “حسابات شخصية” بين قاتل والضحية. وقد خلف هدا الحادث المروع هلعا في أوساط الساكنة التي لم يسبق لها أن رأت مثل هذه الجريمة إلا في التلفاز ….مما ينذر باستمرار الظاهرة ما لم تتدخل السلطات المحلية والقضائية لتطهير الحي والمدينة من المجرمين . وان تضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه ارتكاب جريمة كما تناشد ساكنة الحي وخصوصا ساكنة بتكثيف دوريات للشرطة في عين المكان أن أقوال الناس أجدت منحى مغاير هو أن مرتكب الجريمة هم دواعش تفاد من هده أقول يجب تطهير الحي والمدينة من هده أقوال من اجل أخد التحقيق منحاه الايجابي .
                                                   
حاسي بركة 



العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها يوم الخميس 3 دجنبر2015 على الساعة التاسعة والنصف صباح في حي درعة (حاسي بركة) والامن يستنفر في عين المكان و الجهود مبدولة للوصول الى ملابسات الحادث .
لا حول ولا قوة الا بالله

العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها في حي درعة (حاسي بركة) والامن يستنفر في عين المكان و الجهود مبدولة للوصول الى ملابسات الحادث .
لا حول ولا قوة الا بالله



جريمة قتل تهز حاسي بركة بزاكورة جريمة قتل تهز حاسي بركة  بزاكورة Reviewed by zagora plus+ on 06:31:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

Fourni par Blogger.